حلول إدارة العيادات

clinic-management-system

نساعدكم على تحسين قدراتكم على تقديم رعاية جيدة تلتزم بأعلى المعايير

تقدم أنظمة إدارة العيادات من شركة المعلومات المتقدمة خدمات إدارة العيادات الخاصة والعامة والمنزلية عن طريق تخطيط عمليات الرعاية وتقديم الخدمات الطبية. وتتسم حلول الرعاية الصحية التي نقدمها بأنها:

ذكية

تتبع شركة المعلومات المتقدمة الممارسات الرشيدة والمعايير المتبعة في القطاع في أثناء تصميم أنظمة حلول الإدارة التي تقدمها لعملائها وذلك من خلال عملية تخطيط الرعاية الصحية. وتهدف الحلول التي نقدمها إلى الحفاظ على ثبات مستوى جودة الخدمات والدقة في التوثيق من خلال برامج ذات محتوى مدمج وتصاميم مبتكرة. كما أنها تساعدكم على تحسين نتائج العمليات من خلال إقرار دليل الممارسات القائمة على الأدلة.

شاملة

  • تستطيع الحلول التي نقدمها أن تجمع بين مجالات رعاية متعددة وتجمع بين احتياجات المرضى والدفع نحو التحسين من أجل دعم سير العمل في العيادة ككل.
  • تقديم خدمات تقارير شاملة تمنح العيادة مظهرًا احترافيًا.

فعالة

  • تسريع سير العمل عن طريق التفكير من وجهة نظر المستخدمين لكي نسمح لهم بالحصول على جميع الخدمات التي يريدونها بسهولة.
  • إجراء تقييم مستمر من أجل طرح تحديثات خاصة بخطط الرعاية
  • الاهتمام بأدوات دعم القرارات العيادية

تدرك شركة المعلومات المتقدمة أن العيادات تتعامل في هذه الأيام مع حالات في غاية التعقيد وأن أغلب المرضى لديهم حالات مزمنة. لذا يحتاج الأطباء إلى المكان المناسب للتركيز على حالات المرضى وتحسين نتائج العلاج. وتقدم الشركة خدمات تواصل ودعم برامج تساعد شركات الرعاية الصحية على تقصير دورة الأرباح وتقليل الساعات التي يحتاج الأطباء إلى قضائها في الأعمال الإدارية من أجل تخصيصها لمراجعة وتدقيق المستندات العيادية.

تساعد أنظمة إدارة العيادات التي نقدمها على تحسين العمليات العيادية من خلال خدمات دعم استثنائية. ونميل في خدماتنا إلى دعم تدفق المعلومات والعمليات العيادية لتوفير المعلومات المناسبة للأطباء في الوقت المناسب وبالصورة المناسبة.

تساعد خدمات إدارة العيادات على تحسين الاستعانة بالسجلات الصحية الإلكترونية ومن ثم تحسن من قدرة الفرق المسؤولة عن تقديم الرعاية على مشاركة المعلومات العيادية وتبادلها فيما بينهم. وهو ما سيعود بنفع كبير وسمعة طيبة لمؤسستكم.

كذلك تساعد خدمات إدارة العيادات في تعزيز الممارسات الرشيدة دون عناء، حيث تسهل عمليات التواصل والاستعانة بالموظفين. كما تساعد على الحصول على المستندات العيادية بصورة عملية وشفافة وواضحة وفي وقت قصير، إضافة إلى أنها تمنح مؤسستكم ميزة تنافسية وتشغيلية.