خدمات قطاع التعليم من شركة المعلومات المتقدمة

education2

مرحبًا بكم في الموقع الإلكتروني لشركة المعلومات المتقدمة.

شركة المعلومات المتقدمة هي شركة رائدة في تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات للقطاعات التعليمية. وتهدف شركتنا إلى تسهيل الدورة التعليمية للطلاب وجعلها أكثر تقدمًا، ومن خلال الأدوات المبتكرة التي يقدمها فريقنا المبدع، سيشعر الطلاب بأنهم على اتصال مع دراستهم وإدراتهم وكلياتهم. ويستطيع فريقنا ابتكار الأدوات الآتية:

  • نظام إدارة التعلم (LMS) ونظام إدارة محتوى التعلم (LCMS) ودمج مواقع التواصل الاجتماعي ونظام إدارة العلاقات مع العملاء (CRM) وخدمات الاختبارات، وذلك من أجل تحويل العمليات داخل المؤسسة التعليمية إلى عمليات ذكية.
  • فصول افتراضية تدعم الحوسبة السحابية واستخدام الجوال
  • لوحات تميز لمتابعة مؤشرات الأداء الإداري والتشغيلي داخل المؤسسة
  • مواقع إلكترونية للتعاون وتحليل البحوث

من خلال الحلول التعليمية التي تقدمها شركة المعلومات المتقدمة، تستطيع المؤسسات أن تزود طلابها بأحدث تقنيات التعلم وأن توفر لهم منصات تدعم التواصل الحيوي بين الطلاب والأساتذة. وتستطيع شركتنا تقديم حلول تعليمية رفيعة توفر أجواءً من المرح والإثارة والتواصل والاندماج والإقبال على التعلم للمدارس والجامعات ومعاهد التعليم العالي والشركات. وتضم خدماتنا في هذا المجال مجموعة من أفضل الخدمات التعليمية داخل الفصول، وهي كالآتي:

  • خدمات تنفيذية واستشارية لعدد كبير من الأنظمة التعليمية المتصلة
  • خدمات مخصصة لتطوير التطبيقات ودعم الصيانة وتطوير واجهات الاستخدام وحلول دمج نظام تخطيط موارد المؤسسة بخصوص الطلاب وغيرها من الخدمات ذات الصلة.
  • إدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات ودعم الأنظمة والتطبيقات وقواعد البيانات والشبكات لضمان عدم انقطاع الخدمات.

 

التعليم داخل الشركات

تحتاج الشركات في هذه الأيام إلى التعلم وإلى خلق بيئة تدريب قوية تشجع على التعلم، وذلك بما يتماشى مع أهداف النشاط ومن أجل ضمان النمو المستدام. فالابتكار سيساعد شركتكم على أن تحتفظ بموقع متقدم بين منافسيها، ولهذا السبب تنبع الحاجة الملحة إلى اعتماد استراتيجية تعلم قوية داخل الشركة. واستراتيجية كهذه ستعود بفائدة كبيرة على العملاء والفنيين والموظفين، وذلك من ناحية استيعاب البرامج الجديدة وتلك التي يعملون بها بالفعل.

التعليم العالي

عملت شركة المعلومات المتقدمة مع كبرى الجامعات ومعاهد التعليم العالي في الشرق الأوسط لتحسين كفاءتها التشغيلية في إدارة عملياتها وفي إدارة دورة حياة الطلاب بداخلها. حيث يستطيع فريقنا أن يزود مجالس تلك المؤسسات بحلول تحسن من مستوى اندماج الطلاب وكفاءة العملية التعليمية. وتركز الشركة على خلق بيئة تعلم تعاونية ومرنة وتهدف إلى توفير عملية إدارية ترتفع بمستوى الأداء، وذلك من خلال حلول تعلم آمنة وقابلة للتطبيق على نطاقات أوسع. وتستطيع شركتنا أن تقدم حزم خدمات كاملة تلبي احتياجات الدمج والتحويل والابتكار الخاصة بأنشطة الجامعات ومعاهد التعليم العالي، أي أنكم لن تحتاجوا إلى الاستعانة بمزود خدمات آخر.

توفير الحلول

تحتاج المؤسسات التعليمية مثل المدارس والمعاهد والجامعات والمراكز وشركات تطوير المنتجات التعليمية إلى حلول مبتكرة وإلى التحول إلى نظم ذكية من قبيل التعلم الإلكتروني والمنصات الإلكترونية الخاصة بالتعلم والاختبارات ومنافذ التعلم القائم على الحوسبة السحابية وغير ذلك من الحلول التقنية. وهناك أيضًا تقنيات التحقق الحيوي للأجهزة المحمولة التي من شأنها أن تدعم كفاءة التشغيل وتقلل من الوقت الذي تستغرقه العمليات. وتستطيع المؤسسات التعليمية أن تجني عائدات أعلى وأرباح أكبر بالاستعانة بخبراتنا الطويلة في تقديم قنوات جديدة لنقل المتحوى التعليمي سواء عبر الحوسبة السحابية أو الأجهزة المحمولة.