حلول تخطيط موارد المؤسسات (ERP)

أصبح تخطيط موارد المؤسسات في هذه الأيام ضرورة حتمية لكل أنواع المؤسسات ويرجع ذلك إلى زيادةأحجام الشركات وحاجتها إلى التطور المستمر. وسوف تساعدكم برامج تخطيط موارد المؤسسات التي تقدمها شركة المعلومات المتقدمة على الإدارة الجيدة للموارد والوقت والعوائق والعمليات والموظفين، وذلك في وجود أو غياب الاتصال بالإنترنت وبأعلى قدر من الكفاءة. ومن أمثلة حلول تخطيط موارد المؤسسات التي نقدمها لعملائنا ما يلي:

erpsolution

  • حلول تخطيط موارد المؤسسات الخاصة بعمليات التصنيع.
  • حلول تخطيط موارد المؤسسات الخاصة بإدارة المركبات.
  • حلول تخطيط موارد المؤسسات الخاصة بالإنتاج.
  • حلول تخطيط موارد المؤسسات الخاصة يصناعة الأدوية.
  • حلول تخطيط موارد المؤسسات الخاصة بالتجارة.
  • حلول تخطيط موارد المؤسسات الخاصة بالأعمال التجارية والعملاء وغيرها.

تمثل برامج تخطيط موارد المؤسسات محورا أساسيا في أنشطة إدارة العملاء وإدارة حجم النمو والتعامل مع التعقيدات والأمور الهامة للنشاط. ومن جهة أخرى، فهناك حاجة لدى العملاء إلى الاستعانة بمقدمي الخدمات الذين يتمتعون بخبرات قوية في ما يتعلق بالمنتجات إلى جانب تمتعهم بفهم عميق للمجال وتقديمهم لحلول قوية ومرنة من خلال الأساليب والعمليات التي يتبعونها في تقديم خدماتهم.

وهذا ما تستطيع شركة المعلومات المتقدمة أن تقدمه على أكمل وجه من خلال برنامج الحلول البرمجية الخاصة بتخطيط موارد المؤسسات. وتستهدف الشركة بوجه عام ما يلي:

  • أن تكون مقدم الخدمات الأفضل لدى عملائها.
  • أن تثبت كفاءة خدماتها وقدرتها على المنافسة، إضافة إلى تقديمها بأسعار المناسبة.
  • أن تقدم الحلول الشاملة التي تناسب جميع أنواع المؤسسات بمختلف احتياجاتها.

لدى شركة المعلومات المتقدمة خبرات قوية في إنتاج التطبيقات سهلة الاستخدام للمجالات الآتية: الصناعات والمكونات الدوائية والصناعات الكيميائية ومجالات الرعاية الصحية ومجالات صناعة الأغذية والمشروبات. كما تتوافق الأنظمةالتي تقدمها الشركة مع جميع التشريعات القانونية السارية ومن ثم يسهل تطبيقها والعمل بها.

تقدم شركة المعلومات المتقدمة الكثير من الحلول المبتكرة التي منحتها قبولاً واسعًا في عالم تخطيط موارد المؤسسات. كما تقدم حلولاً رائدة لتخطيط موارد المؤسسات تمنح عملاءها أفضل تجربة لاستخدام مثل هذه الحلول، وذلك من حيث التخصيص والتنفيذ. وتسعى الشركة دومًا إلى توفير تطبيقات تخطيط موارد المؤسسات في صورة يسهل استخدامها، كما تعمل على تعزيز دور الهواتف المحمولة في تشغيل هذه التطبيقات. يمكنكم الآن توفير حلول سهلة ومتطورة لموظفيكم وعملائكم بدلاً من اضطرارهم إلى استخدام الحلول القديمة غير الفعالة. لكي تحصلو على مستوى رفيع من التنظيم والأتمتة، يمكنكم استخدام نظام حلول تخطيط موارد المؤسسات التي تقدمه شركة المعلومات المتقدمة.