خدمات تكنولوجيا المعلومات الحكومية من شركة المعلومات المتقدمة

government

في حين أن عملية الرقمنةقد صارت واضحة في جميع المجالات تقريبًا، فإن أحد القطاعات التي يندر فيها مناقشة التحول الرقمي مع أنه مهم لجميع القطاعات الأخرى هو القطاع العام. إنّ رقمنة القطاع العام، أو ما يُعرف باسم خدمات تكنولوجيا المعلومات الحكومية، تجري على قدم وساق في الوقت الحالي لتغير الطريقة التي تعمل بها الهيئات الحكومية.

ولم يعد من الممكنلمختلف الهيئات والمستويات الحكومية أنتتجاهلهذا التحول الشامل نظرًا لأهميته البالغة. في الواقع، لقد ساهمت مسارعة القطاعات التجارية إلى تبني تكنولوجيا المعلومات إلى تغيير نظرة المواطنين وتوقعاتهم تجاه التعامل مع حكوماتهم، ومن ثم أصبحت الهيئات وأقسام تكنولوجيا المعلومات الحكومية تفكر جديًا في إعادة صياغة الطريقة التي تقدم بها خدماتها سواء لعملائها الخارجيين أو الداخليين.

وفي هذا المجال، تعد شركة المعلومات المتقدمة شركة رائدة في تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات الحكومية ولديها سجل حافل من تقديم حلول برمجية قوية وعالية الكفاءة للهيئات والجهات الحكومية. وقد ساعدت منتجاتنا العديد من المؤسسات الحكومية لإضافة معايير الدقة والسرعة إلى تقديم الخدمات إلى المواطنين وكذلك إلى الموظفين. ويعد التحول إلى تقديم الخدمات في صورة إلكترونية على شبكة الإنترنت أمرًا أساسيًا لنجاح الحكومات في هذه الأيام، وهذا ما يعمل عليه المهندسون والمطورون في شركة المعلومات المتقدمة. إذ تعد منتجاتنا الخاصة بتحليل البيانات والمعلومات الصحية ونظم الإدارة والتشغيل البيني وإدارة البيانات وما إلى ذلك خدمات محورية للحكومات.

تستخدم معظم برامجنا في أتمتة العمليات وأَمثلَةالمؤسسات مثل مؤسسات الرعاية الصحية والمؤسسات المالية وغيرها، أي الوصول بأدائها إلى المستوى الأمثل. كما تستخدم التكنولوجيا الحديثة التي نقدمها لبناء تطبيقات متقدمة لإنفاذ القانون والإدارة وغيرها من المهام الحكومية. إذا كنتم ترغبون في الحصول على خدمات جادة ومتفانية يمكنكم الحصول على خدماتنا الاستشارية المجانية الآن. إن لدينا مجموعة من المهندسين والمطورين الذين يتمتعون بأعلى درجات الخبرة والاحترافية ولديهم القدرة على تقديم حلول مخصصة تناسب احتياجاتكم. كما أن لدينا سجل إنجازات حافل من تقديم حلول برمجية تتسم بأعلى مستويات الكفاءة والاحترافية للعديد من الهيئات الحكومية مما ساعدها على تنفيذ مهامها اليومية بكل سهولة.

تواصلوا معنا للحصول على استشاراتنا وخدماتنا.