نظام مراقبة المخزون

inventory-management-software

ماهو؟

نظام مراقبة المخزون هو مجموعة من البرامج والأجهزة القائمة على الأدوات التي أتمتة عملية تتبع المخزون. أنواع المخزون التي يمكن تتبعها مع نظام مراقبة المخزون يمكن أن تشمل تقريبا جميع أنواع السلع القابلة للقياس مثل الملابس والكتاب والمعدات والمواد الغذائية، أو أي كيان آخر من تجار التجزئة والمستهلكين أو تجار الجملة شراء. وعادة ما تعتمد أنظمة مراقبة المخزون الحديثة على تكنولوجيا الباركود. وكانت تطبيقات الجرد من قبل معلومات متقدمة كسارة المسار وتأتي مع ختم الثقة والكفالة والدقة. وتعمل نظم مراقبة المخزون في الوقت الفعلي باستخدام التكنولوجيا اللاسلكية لنقل المعلومات إلى نظام حاسوبي مركزي عند حدوث المعاملات.

ما هي الصناعات التي تستخدم نظام مراقبة المخزون المتطور لتقنية المعلومات؟

وتستخدم أنظمة مراقبة المخزون وتستخدم لمجموعة واسعة من التطبيقات ومعظمها تدور حول تتبع تسليم البضائع للعملاء. تشكل مراقبة المخزون جزءا حاسما من متاجر التجزئة، وخاصة تلك التي تأتي مع عدد كبير من سلع البضائع للبيع. وتستخدم ضوابط المخزون أيضا في المستودعات لتتبع الشحنات وأوامر وكذلك أتمتة تجهيز النظام. ومن التطبيقات الهامة الأخرى لنظم مراقبة المخزون في التصنيع والشحن والتلقي.

لماذا مراقبة المخزون المهم؟

أنظمة مراقبة المخزون من قبل تكنولوجيا المعلومات المتقدمة هي الحاسمة لضمان عامل مراقبة الجودة في الأعمال التي تعاملت المعاملات. وبدون مراقبة مناسبة للمخزون، قد ينفد متجر كبير لبيع المواد الغذائية قريبا من المخزون. وهناك نظام جيد لمراقبة المخزون تنبيه تجار التجزئة على عندما يحين الوقت لإعادة ترتيب يصل. نظام مراقبة المخزون أمر بالغ الأهمية لشحنات التتبع التلقائي كذلك. نحن الرائدة في مجال حلول دعم تكنولوجيا المعلومات ومقدمي خدمات الرعاية الصحية الحل في البلاد، وهذا هو السبب، ونحن نعتقد في تقديم منتجات ذات جودة عالية بأسعار معقولة للغاية.

ونحن نفهم أيضا أن التحقق اليدوي من كل من المنتجات أو المخزون غير ممكن، لا ممكنا كذلك. وتساعد أنظمة مراقبة المخزون الآلي على التقليل إلى أدنى حد من مخاطر الأخطاء وتتبع السرقة، والأشياء المفقودة، وبضائع التجزئة، ودعم المعلومات القيمة، وتحقيق الاستقرار في الأرباح. إذا كنت تسعى بعض حلول تكنولوجيا المعلومات المبتكرة ثم تأتي إلينا والحصول على الحلول الأكثر جدوى.

.