خدمات قطاع التعليم من شركة المعلومات المتقدمة

education2

مرحبًا بكم في الموقع الإلكتروني لشركة المعلومات المتقدمة.

شركة المعلومات المتقدمة هي شركة رائدة في تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات للقطاعات التعليمية. وتهدف شركتنا إلى تسهيل الدورة التعليمية للطلاب وجعلها أكثر تقدمًا، ومن خلال الأدوات المبتكرة التي يقدمها فريقنا المبدع، سيشعر الطلاب بأنهم على اتصال مع دراستهم وإدراتهم وكلياتهم. ويستطيع فريقنا ابتكار الأدوات الآتية:

  • نظام إدارة التعلم (LMS) ونظام إدارة محتوى التعلم (LCMS) ودمج مواقع التواصل الاجتماعي ونظام إدارة العلاقات مع العملاء (CRM) وخدمات الاختبارات، وذلك من أجل تحويل العمليات داخل المؤسسة التعليمية إلى عمليات ذكية.
  • فصول افتراضية تدعم الحوسبة السحابية واستخدام الجوال
  • لوحات تميز لمتابعة مؤشرات الأداء الإداري والتشغيلي داخل المؤسسة
  • مواقع إلكترونية للتعاون وتحليل البحوث

من خلال الحلول التعليمية التي تقدمها شركة المعلومات المتقدمة، تستطيع المؤسسات أن تزود طلابها بأحدث تقنيات التعلم وأن توفر لهم منصات تدعم التواصل الحيوي بين الطلاب والأساتذة. وتستطيع شركتنا تقديم حلول تعليمية رفيعة توفر أجواءً من المرح والإثارة والتواصل والاندماج والإقبال على التعلم للمدارس والجامعات ومعاهد التعليم العالي والشركات. وتضم خدماتنا في هذا المجال مجموعة من أفضل الخدمات التعليمية داخل الفصول، وهي كالآتي:

  • خدمات تنفيذية واستشارية لعدد كبير من الأنظمة التعليمية المتصلة
  • خدمات مخصصة لتطوير التطبيقات ودعم الصيانة وتطوير واجهات الاستخدام وحلول دمج نظام تخطيط موارد المؤسسة بخصوص الطلاب وغيرها من الخدمات ذات الصلة.
  • إدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات ودعم الأنظمة والتطبيقات وقواعد البيانات والشبكات لضمان عدم انقطاع الخدمات.

 

التعليم داخل الشركات

تحتاج الشركات في هذه الأيام إلى التعلم وإلى خلق بيئة تدريب قوية تشجع على التعلم، وذلك بما يتماشى مع أهداف النشاط ومن أجل ضمان النمو المستدام. فالابتكار سيساعد شركتكم على أن تحتفظ بموقع متقدم بين منافسيها، ولهذا السبب تنبع الحاجة الملحة إلى اعتماد استراتيجية تعلم قوية داخل الشركة. واستراتيجية كهذه ستعود بفائدة كبيرة على العملاء والفنيين والموظفين، وذلك من ناحية استيعاب البرامج الجديدة وتلك التي يعملون بها بالفعل.

التعليم العالي

عملت شركة المعلومات المتقدمة مع كبرى الجامعات ومعاهد التعليم العالي في الشرق الأوسط لتحسين كفاءتها التشغيلية في إدارة عملياتها وفي إدارة دورة حياة الطلاب بداخلها. حيث يستطيع فريقنا أن يزود مجالس تلك المؤسسات بحلول تحسن من مستوى اندماج الطلاب وكفاءة العملية التعليمية. وتركز الشركة على خلق بيئة تعلم تعاونية ومرنة وتهدف إلى توفير عملية إدارية ترتفع بمستوى الأداء، وذلك من خلال حلول تعلم آمنة وقابلة للتطبيق على نطاقات أوسع. وتستطيع شركتنا أن تقدم حزم خدمات كاملة تلبي احتياجات الدمج والتحويل والابتكار الخاصة بأنشطة الجامعات ومعاهد التعليم العالي، أي أنكم لن تحتاجوا إلى الاستعانة بمزود خدمات آخر.

توفير الحلول

تحتاج المؤسسات التعليمية مثل المدارس والمعاهد والجامعات والمراكز وشركات تطوير المنتجات التعليمية إلى حلول مبتكرة وإلى التحول إلى نظم ذكية من قبيل التعلم الإلكتروني والمنصات الإلكترونية الخاصة بالتعلم والاختبارات ومنافذ التعلم القائم على الحوسبة السحابية وغير ذلك من الحلول التقنية. وهناك أيضًا تقنيات التحقق الحيوي للأجهزة المحمولة التي من شأنها أن تدعم كفاءة التشغيل وتقلل من الوقت الذي تستغرقه العمليات. وتستطيع المؤسسات التعليمية أن تجني عائدات أعلى وأرباح أكبر بالاستعانة بخبراتنا الطويلة في تقديم قنوات جديدة لنقل المتحوى التعليمي سواء عبر الحوسبة السحابية أو الأجهزة المحمولة.

Education Sector Services by Advanced Information

education2Welcome to Advanced Information Technology, the leading integrated technology providers for education services. We aim to make student lifecycle easier and advanced. Our students feel connected to their study, administrations and faculty through creative tools being developed and rendered by creative team of AIT. We are capable of creating:

  • LMS, LCMS, Social integration, CRM and testing services for business transformation
  • Mobile and cloud enabled virtual classrooms
  • Dashboards for institution excellence that monitor key operational and administrative performance indicators
  • Research analysis and collaboration portals

At AIT, our education learning framework solutions equip he learners with state of the art educational technologies while providing them with a well connected and vibrant community of students, staff and professors. We are premium services providers for engaging, fun loving, connected and exciting learning solutions to schools, universities, higher education learning institutes and enterprises. We have on display the best in class service portfolio that comprises of:

  • Implementation and Consulting services across a wide range of education ecosystems
  • Customized application development, maintenance, support, interface development, student ERP integration solutions and others
  • IT Infrastructure Management, Support for systems, applications, database, networks for uninterrupted service deliverables.

Corporate Learning

Organization these days need to learn and develop a strong corporate training and leaning environment that is in line with their business goals in order to get a sustainable growth. Being innovative helps to stay ahead of the competition and that’s a powerful corporate leaning strategy is much needed. It helps the vendors, technicians and employees with the existing and new products and services immensely.

Higher Education

AIT has helped the top universities of Middle East and higher education institutes to improve their operation efficiency while administering operations and managing the life cycle of the students. We provide insight to dashboards to enhance student’s engagement and effectiveness. We focus on flexible and collaborative learning and aim to provide high performance management with secure and scalable e learning solutions. We are a one stop shop for all business transformation, innovation and integration needs of higher education institutes and universities.

Solution Providers

Education institutes like Schools, enterprises, product companies etc. need proper innovation and business transformation that can be best attained through e-learning, online platforms for learning and tests, cloud based learning access, and others. Moreover, mobile biometric authentication is yet another way to inculcate operation efficiency and reduced time for operations. Our proven experience and expertise in delivering new learning content delivery channels for cloud as well as mobile can ensure big revenues and bigger profits.