خدمات الرعاية الصحية من شركة المعلومات المتقدمة

health

يشهد مجال الرعاية الصحية تغيرات ضخمة نتيجة للثورة الرقمية المستمرة. فمن مليارات المعلومات التي تنشؤها أجهزة التسجيل الطبي الإلكترونية إلى رغبة المرضى في الوصول إلى المعلومات الخاصة بهم إلى غير ذلك من السمات الرقمية، يتجه مجال الرعاية الصحية بسرعة إلى أن يصبح بيئة رقمية كاملة. لقد جاء الوقت الذي لم يعد فيه تمكين المرضى والعلاجات المخصصة أمرًا اختياريًا بل هو الأمر المعتاد.

لكن هذا التحول يضع ضغوطًا غير مسبوقة على أقسام تكنولوجيا المعلومات داخل قطاع الرعاية الصحية ويؤثر على قدرتها على تقديم خدمات مستقرة وثابتة ومبتكرة في الوقت ذاته. فقد ظهرت مجموعة متنوعة من الاتجاهات داخل مجال الرعاية الصحية وشكلت تلك الاتجاهات صعوبات أمام الطرق التقليدية للتعامل مع تكنولوجيا المعلومات والتي لم تستطع تبني التحولات والابتكارات التي أتت بها هذه الاتجاهات.

على النقيض من ذلك، تعد شركة المعلومات المتقدمة شركة رائدة في توفير أحدث الحلول التكنولوجية لقطاع الرعاية الصحية، ويستعين بخدماتها الكثير من مزودي خدمات الرعاية الصحية وشركات تصنيع الأجهزة الطبية وشركات تطوير التطبيقات الطبية والكثير من الدول والشركات الكبيرة للاستفادة من الأنظمة والمنتجات والخدمات الرائدة التي تقدمها الشركة في هذا المجال.  حيثتعرف شركة المعلومات المتقدمة بتركيزها وتفانيها في تقديم أنظمة تساعد في إدارة البيانات وتحليلها والتشغيل البيني للعمليات ونظم المعلومات الصحية، وهو ما يمكن عملاءها من الاستفادة من مزايا توصيل النظم الصحية ومن الحصول على نتائج صحية أفضل وكذلك تساعدهم في إدارة التكاليف.

طريقتنا في تقديم الخدمات

تضم قائمة عملائنا دولاً وشركات بارزة معروفة على مستوى العالم، وقدمنا خدماتنا الخاصة بمجال الرعاية الصحية في شتى أنحاء العالم، وذلك وفق الخطوات والعمليات الآتية:

تطوير التطبيقات

تعد شركة المعلومات المتقدمة من أنجح وأبرز شركات تطوير تطبيقات الرعاية الصحية التي تلبي مجموعة كبيرة من الاحتياجات. وتعمل الشركة بجد لتطوير منصات إلكترونية تمنح عملاءها ميزات تنافسية وتوفر الراحة لعملائهم.

جهات الدفع

تستعين العديد من خطط التأمين الصحي بالحلول التقنية التي نقدمها لجمع المعلومات عن المرضى وتحديث البيانات الخاصة بهم ومشاركتها بصورة سرية وآمنة مع مقدمي الرعاية الصحية المرغوبين في الوقت المناسب. وتساعد خدماتنا على الخروج بنتائج صحية أفضل وتقليل المخاطر التي تنجم عن نقص المعلومات وتؤدي إلى تقديم خدمة أفضل للمرضى وتحقيق أعلى درجات الكفاءة.

شركات تصنيع الأجهزة الطبية

تستعين الشركات الرائدة في مجال تصنيع الأجهزة الطبية ببرامجنا لدمج منتجاتهم مع الأنظمة المختلفة ولتجميع بيانات دقيقة من أجل تحسين المنتجات والتحليلات والرعاية الصحية المحتملة للمرضى.

ما سبق ذكره ليس سوى نبذة مختصرة، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من خدماتنا والمزيد من المعلومات عن الشركة عبر التواصل معنا. إننا نهدف من خلال خدماتنا إلى توفير حلول تكنولوجية فعالة تدعم التشغيل البيني للعمليات ثم إضافتها إلى نظم المعلومات الصحية، وذلك لتمكين عملائنا من تعظيم المزايا التي يمكنهم الحصول عليها من نظم الرعاية الصحية المتصلة ومن ثم تحقيق إدارة فعالة للتكاليف والمرضى. ويمكنكم كذلك الاطلاع على سجلنا الحافل بالنتائج الفعالة وطويلة الأمد.إننا نبذل قصارى جهدنا لتحقيق توقعات عملائنا وتخطيها.

Industries- Healthcare by Advanced Information

healthThe healthcare industry is witnessing a dramatic impact with the ongoing digital revolution. From the trillion of bytes of information being created and used by electronic health record machines, from the patient’s desire to access their information to other digital features, the healthcare industry is rapidly moving towards a fully digital environment. Now the time has come when empowering patients and personalized medicines are not optional but a norm.

This move, however, has placed an unprecedented pressure on the healthcare IT departments of the industry and affected their ability to deliver stable and consistent services while fuelling the innovation. A wide range of trends in healthcare have presented a challenge to the traditional IT opportunities and approaches to embrace the transformation and innovation of such deliveries.

AIT is the leading healthcare provider, device manufacturers, application vendors and several nations and big firms rely on us to make a breakthrough in the connected health systems. We are focused and dedicated suppliers for systems that helps you with data management, analytics, interoperability, health information systems enabling the clients to get the benefits of connected health and better patient outcomes as well as cost management.

We as Providers

Our client’s base comes from prominent countries and firms that are known worldwide and have been working great in terms of healthcare services throughout the world.

Application Vendors

Advanced Information Technology is one of the premium and successful healthcare application vendors for varied needs of systems. We work hard to develop a platform that provides competitive advantage and convenience to the clients.

Payers

Several health plans have using our shares and technologies to aggregate the patient’s information, keeping the details current, sharing them privately and securely with the desired caregivers at the right time. It results in better health outcomes, reduced risk of incomplete information, better patient experience and greater efficiency.

Medical device manufacturers

The leading medical device manufacturers use our software in order to integrate their product with the system and aggregate precise data for improvement of products, analysis and patient care.

This is just a trailer. Catch more about our services and details of the company by contactingus. Through our services, we aim to bring reliable and interoperable technology to the health information systems, enabling the clients to leverage the benefits of connected health and thus, effective patients and cost management. Our results are proven through our records and long lasting results. We try our best to render to our customer’s expectation and deliver beyond what they have imagined.