يمكنكم توسيع نشاطكم مع شركة المعلومات المتقدمة وتوصيله بمنصات توفر خبرات تسوقية جديدة من خلالConnected Retail.

Successful businessmen handshaking after negotiation

تشهد صناعة البيع بالتجزئة مرحلة تطورات كبرى في الوقت الحالي. حيث يميل العملاء اليوم إلى التسوق عبر الإنترنت ولا يتخلون عن خيار التقييم سواء في المتاجر أو الأكشاك وذلك عبر الهواتف أو الأجهزة المحمولة. كما يميلون إلى استخدام الخدمات التي تعرض عبر جميع المنافذ ويفضلون تلك التي تتسم بالسلاسة والجودة في كل مرة يستخدمونها فيها. وقد أدى ذلك إلى ظهور العديد من الصعوبات أمام متاجر البيع بالتجزئة وأمام أنظمة الإنترنت والأجهزة المحمولة التي تستخدم في الأنظمة الداخلية الخاصة بخدمات التسوق في سعيها إلى تقديم أفضل خدمات التسوق وأكثرها سلاسة للعملاء.

تستطيع شركة المعلومات المتقدمة أن تقدم حلولاً متكاملة ومنيعة لخدمات البيع بالتجزئة وأن تدعمها من خلال “إطار خدمات البيع بالتجزئة” (Retail Framework) الذي تقدمه الشركة وتستخدم فيه منافذ وأدوات رقمية متنوعة لتوسيع خدمات البيع بالتجزئة وتخطي الحدود والقيود التي تقف في وجهها. وتشمل العروض القيمة التي نوفرها لشركات البيع بالتجزئة ما يلي:

  • استخدام أساليب وتقنيات فعالة لإضفاء المزيد من السلاسة على عمليات البيع بالتجزئة المختلفة: من الحملات إلى الأنشطة التسويقية إلى الأسعار إلى فرز المنتجات وغير ذلك من العمليات.
  • فتح أبواب الابتكار والمزيد من الإيرادات عن طريق إطلاق متاجر وتوسعات جديدة في منافذ وأسواق جديدة للبيع بالتجزئة وعن طريق أمثلة العمليات الرقمية الخاصة بتكنولوجيا المعلومات.
  • تنفيذ نهج نشط للتوصل إلى معلومات آنية من شأنها المساعدة في تحقيق توقعات العملاء واحتياجاتهم المتنوعة والمتغيرة وسرعة نقلها عبر حلول تحليلية ذكية خاصة بالبيع بالتجزئة.
  • التركيز على زيادة الإنتاجية عن طريق توصيل الواجهات المختلفة الخاصة بنماذج الأعمال الموزّعة، وذلك من أجل سلاسة عمليات أعمال البيع بالتجزئة ومن خلال تنفيذ حلول التعاون والتواصل الرقمية.

خدمات حلول البيع بالتجزئة من شركة المعلومات المتقدمة

المتاجر الإلكترونية

أدت الثورة التكنولوجية والشبكات الاجتماعية والتجارة الإلكترونية مع ما يصاحبها من شفافية في الأسعار وارتفاع شديد في مستوى التنافسية إلى ظهور تغيرات كبيرة في تفضيلات وسلوك المستهلكين وضغوط على هوامش الأرباح، وهي أمور تشكل تحديات أمام شركات ومتاجر البيع بالتجزئة.

تعمل شركة المعلومات المتقدمة مع شركات ومتاجر البيع بالتجزئة لتحويل منافذها وأنشطتها التسويقية وعملياتها ونظم سلسلة التوريد الخاصة بها وكذلك أسعارها إلى مستوى آخر من خلال إطار عمل متقدم يسمى المتاجر الإلكترونية.

المتاجر المتخصصة

تستطيع معامل شركة المعلومات المتقدمة أن توفر خدمات التحويل الرقمي لأعمالكم من أجل الابتكار والنجاح في ظل المنافسة العالية التي تشهدها السوق وفي ظل هيمنة المتاجر الكبرى ومتاجر الخصومات ومتاجر البيع عبر الإنترنت. حيث تقدم الشركة حلولاً تدمج الشبكات الاجتماعية والأدوات التحليلية والأجهزة المحمولة والحوسبة السحابية لتوفير خدمات تسوق لا مثيل لها عبر جميع المنافذ وخلال كامل مراحل سلسلة القيمة.

المتاجر التقليدية

تستطيع معامل شركة المعلومات المتقدمة أن تساعد متاجر البيع بالتجزئة التقليدية على مواجهة التحديات التي تواجهها والتغلب عليها من خلال نهج تطويري قوي ونشط لإنشاء تطبيقات مبتكرة، وذلك بالاستعانة بخبراتنا العميقة في مجالات التجارة والتوزيع والتخطيط وعمليات المتاجر وإدارة سلسلة التوريد وتكنولوجيا المعلومات الخاصة بالشركات.

Extend and get connected to a new shopping experience using Connected Retail with AIT

Successful businessmen handshaking after negotiation

Retail industry is currently undergoing a major development phase. Customers, in today’s time are shopping online, but are not leaving the option to assess and experiment at stores, at kiosks, over the phones and mobile devices as well. They are prone to use consistent and seamless services being offered across all channels. This situation has led to several challenges for the retail stores, mobile and online systems with the backend systems to provide the seamless and best shopping experience to the customers.

We at Advanced Information Technology, provide integrated and fool proof retail solutions leveraging through our Retail Framework that uses various digital tools and channels to extend the retail experience beyond limits and boundations. Our Value Propositions for the retail organizations include:

  • Using robust technology and methodologies to streamline the various retail operations like campaigns, promotions, price, assortments and others
  • Unlocking innovation and value by launching new stores and expansions across a new retail channel, to new markets and IT Digital Process Optimization
  • Deploying the proactive approach in order to derive real time insight to meet the expectation of the customers and their dynamic diverse needs to fly through smart retail analytical solutions
  • Focuses increase in productivity by connecting the different facets of distributed business models to streamline the retail business process and deploy digital communication and collaboration solutions

Our Services for Retailers

E-retailers

The revolution in consumer technology, social networking and ecommerce when combined with the price transparency and intense competition has confronted the retailers with a significant shift in shopping behavior and preferences of the customers and pressure on the profit margins.

AIT enables the retailers to transform their consumer channels, marketing, operations, supply chain systems as well as prices to another level through next generation framework called as e-tailors.

Specialty Retailers

AIT Labs are capable of delivering technology enable business transformation services to innovate as well as succeed in these highly competitive times when the markets are being dominated by super markets, the discount stores as well as the online retailers. We provide social, analytics, mobile and cloud enables solutions to deliver exceptional customer experience across value chain and all channels.

Traditional Retailers

AIT labs also help the retail customers to address and overcome the challenges faced by their businesses by providing them strong agile driven development approach for application innovations. We hold in depth expertise in focus areas like merchandising, distribution, planning, store operations, supply chain management, and Enterprise IT.