خدمات الحوكمة

government

تؤثر الإدارة غير الفعالة بالسلب على موظفي الشركة عند إسناد أي مهام إلى موارد خارجية. وهذا ما يعمل اختصاصي خدمات الحوكمةلدى شركة المعلومات المتقدمة على تفاديه بما يضمن حصول الشركة فعليًا على الكفاءة والتخفيضات التي وقع عليها المورد الخارجي. إن الاستعانة بخدمات مدارة مرنة وذات سعر معقول إضافة إلى أداة حديثة لمتابعة سير العمل ومن ثم السماح للموظفين بالتركيز على الإدارة واتخاذ القرارات غالبًا ما يعود على الشركة بمشاريع هي النموذج الأمثل للنجاح.

خدمات حوكمة أفضل مع شركة المعلومات المتقدمة

  • لدينا فريق تسليم عالمي جاهز للتعامل مع خدمات الحوكمة داخل البلاد وخارجها
  • تستخدم شركة المعلومات المتقدمة تكنولوجيا فعالة وتدعم الابتكار
  • نقدم خدمات آنية للحوكمة الفعالة وضمان الجودة
  • لدى الشركة فريق من الخبراء يقدم الخدمات بأسعار معقولة وفي مختلف قطاعات الأعمال
  • لدى الشركة سجل حافل بالإنجازات والنتائج الطيبة في ما يخص التعامل مع جميع أنواع نماذج الإدارة سواء داخلية أو خارجية.

تتمثل نقاط التميز لخدماتنا في ما يلي:

  • توفر الشركة على الكثير من العملاء التكاليف المضاعفة لتقديم الخدمات
  • يعود إلينا أغلب العملاء لطلب خدماتنا مرة أخرى
  • لدينا قدرات لإدارة العمليات وأدوات لقياس الأداء ستمكن شركتكم من رفع مستوى الضبط والمراقبة على العمليات ومن ثم الحصول على قيمة أفضل والخروج بنتائج أفضل.

إدارة الاستهلاك

تتبع شركة المعلومات المتقدمة أسلوبًا يتسم بالمرونة والمبادرة يمكّنها من التعامل مع الظروف المتغيرة للسوق اليوم وكذلك مع التغيرات الكثيرة في الممارسات الاستراتيجية للشركات. ومن شأن الخدمات التي تقدمها الشركة أن تساعد العملاء على إدارة خدماتهم والاستعانة بموراد خارجية لتنفيذها وعلى تحقيق أهدافهم وتقليل المخاطر التي يواجهونها.

خدمات الحوكمة المدارة:

من خلال هذه الخدمات، ترفع شركة المعلومات المتقدمة عن عاتق عملائها أعباء الحوكمة أو تقيهم من عواقب الحوكمة السطحية ومن ثم تمكّنهم من التفرغ للتعاملمع البيانات الكثيرة والتركيز على اتخاذ القرارات الاستراتيجية.

الخدمات الاستشارية بشأن الحوكمة:

تعمل هذه المجموعة من الخدمات على مساعدة العملاء على رفع مستوى الكفاء والفاعلية عند إسناد الخدمات إلى موارد خارجية، بصرف النظر عن موقع المورد الخارجي أو دورة العمليات أو نموذج الحوكمة الذي يسعون إلى تصميمه أو تنفيذه أو أمثلته (الوصول به إلى المستوى الأمثل).

خدمات تنفيذ تكنولوجيا الحوكمة:

تعمل هذه الخدمات على مساعدة العملاء على استيعاب تكنولوجيا الحوكمة الخاصة بالاستعانة بالموارد الخارجية وتنفيذها وتقييمها، وتقدم شركة المعلومات المتقدمة هذه الخدمات بصورة مخصصة لكل عميل حسب الاحتياجات المؤسسية لديه وذلك لتوليد قيمة حقيقية يمكن قياسها في نشاط العميل.

ما سبق ذكره ليس سوى نبذة مختصرة، ويمكنكم أن تعرفوا المزيد عن خدماتنا بالاتصال بنا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني ولن نتأخر عن مساعدتكم.

Service Governance by Advanced Information Technology

government

Ineffective management is what threatens a company’s employee when they outsource any services. Governance Services professional from AIT ensure that you are actually receiving the efficiency and savings that they have signed for. Flexible and cost effective managed services when combined with leading workflow tool and allowing staff to focus on decision making and management often ends up in making your project a long term success.

Better Governance Services with Advanced Information Technology

  • Globalized delivery team for offshore and off site governance services
  • We make use of innovative and effective technology
  • Quality control and effective crucial governance in real time
  • Cost effective expert services for a diverse business domain
  • We provide proven results for all kinds of internal and external management model

Our USP lies in the fact that:

  • We have saves numerous our clients that were otherwise leaned on double costly services
  • Most of our clients require repeated services from our pool of services
  • Our unmatched combination of operational management capability and performance measurement tools arms you with better control, better value and better results.

Consumption Management:

AIT provide a proactive and flexible approach in order to cater to today’s dynamic market conditions as well as frequent changes in the organization strategy practices. Our company helps the clients to manage and outsource their services, achieve their goals and mitigate the risk.

Managed Governance Services:

These governance services take up the burden of the governance or non-core governance off the client’s plate and thus, enabling them to focus more on strategic decision making and time consuming data crunching.

Governance Advisory Services:

This set of services help the clients maximize effectiveness and efficiency for an outsourcing engagement, no matter which state and life cycle they are currently designing, implementing and optimizing the governance model.

Governance Technology Implementation Services:

These governance services helps a client understand, implement and evaluate outsourcing governance technology that are custom made to fit the organizational requirements and needs to create measurable values for business.

This is just a glance. Get the opportunity to explore more of us through a call or email. We will be glad to help you.