خدمات تنفيذ الأنظمة من شركة المعلومات المتقدمة

system-implementation

خدمات تنفيذ سريعة

في عالم تكنولوجيا المعلومات، عندما تستثمر إحدى الشركات في حلول برمجية معينة، فالهدف من ذلك هو أن تستطيع تحقيق الأرباح من ورائها في أسرع وقت ممكن، وهو ما يعني القدرة على تشغيل الحل الذي تم تطويره ليدخل في وضع الإنتاج بسرعة. وهنا يأتي دور فريق التنفيذ لدينا، حيث يستطيع مساعدة الشركات في أن تحقق القيمة المطلوبة بتقديم حلول برمجية مخصصة لاحتياجاتها وكذلك دعمها في تنفيذ هذه الحلول الجديدة بأسرع ما يمكن. ويعمل الفريق مع العملاء على تخطيط المشاريع وتقييم قواعد النشاط وتهيئة الحلول ودمجها في أنظمة تكنولوجيا المعلومات لدى العملاء. كما يستطيع فريق ضمان الجودة لدى الشركة بخبرته الطويلة أن يجري عمليات اختبارات البرامج وتقديم خدمات التنفيذ والدعم لمساعدة العملاء على تحقيق قيمة طويلة الأمد.

خدمات تنفيذ على أيدي خبراء

تستخدم شركة المعلومات المتقدمة أسلوبًا منهجيًا مجربًا لتنفيذ الخدمات، التي سبق تطويرها على أيدي فريق الاستشاريين ذي الباع الطويل في مجال تكنولوجيا المعلومات، مع اتباع الممارسات الرشيدة المستقرة في المجال وتقديم خدمات إدارة المشاريع بصورة فعالة، كل ذلك لضمان تحقيقالنجاح لأنشطتكم. كذلك تقدم شركة المعلومات المتقدمة حلولاً قابلة للتطويع والتطبيق على نطاق أوسع مع زيادة حجم النشاط لتلائم الاحتياجات الجديدة، سواء كانت احتياجات بسيطة أو نظام جديد أو نماذج مضافة أو تنفيذ نظام شامل.

خدمات ترقية الأنظمة

تعد الترقية السريعة والثابتة من أهم الأمور المطلوبة للبرامج الجديدة. تستطيع شركة المعلومات المتقدمة أن تحمل عنكم عبء التعامل مع هذه التعقيدات وأن تطبق جميع التحديثات والترقيات اللازمة وتساعدكم على إيجاد الموارد الكافية لتقييم المزايا الجديدة وقيمتها وضمان دعم الإصدار المستخدم بما يتماشى مع المستجدات التشريعية.

خدمات الاختبارات المتقدمة

استطاعت شركة المعلومات المتقدمة، على مدار سنوات عديدة من العمل في مجال تكنولوجيا المعلومات، أن تراكم خبرات متعمقة بشأن أفضل الحالات الممكنة للاستخدام وبشأن التعامل مع الاحتياجات المتغيرة، وبشأن تقديم خدمات الاختبارات المتقدمة التي تساعد عملاءها على تفادي حالات التأخير غير المتوقع والأخطاء والمشاكل غير المرغوب فيها فور إطلاق البرامج. حيث يعمل فريق الخبراء وفريق ضمان الجودة لدى الشركة على التحقق من جودة الحلول التي يستخدمها العملاء. ندعوكم للاستعانة بخدماتنا لكي تتمكنوا من تنفيذ المهام والمتطلبات في مواعيدها، ويمكنوا أن تطمئنوا إلى أننا سنقدم لكم خدمات قيمة وبأسعار معقولة.

مراحل تنفيذ النظام:

  • دراسة متطلبات المشروع
  • تحليل الثغرات
  • تعديل النظام
  • اختبار النظام
  • زيارة الموقع
  • توصيل أسلاك الشبكة
  • تركيب الأجهزة
  • تثبيت نظام التشغيل

تواصلوا معنا اليوم للحصول على أحدث خدمات الدعم والتنفيذ.

 

  • اختبار الاتصال
  • تثبيت البرامج
  • اختبار البرامج
  • إعداد النظام
  • تحويل البيانات القديمة
  • تدريب المستخدمين
  • إطلاق النظام للمستخدمين
  • الدعم الفني

System Implementation Services

system-implementationGet fast Live Implementation

In the IT world, when a company invests in software solutions, they intend to gain value from it as soon as they can. This means getting the developed solution up and running live production in quick times. Our implementation team helps the companies to achieve unmatched business values by not only providing custom made software solutions but also supporting the new system implementation. We help our clients to plan their projects, assess their business rules, configuring the solutions and integrating them to and from the IT systems. Our Quality Assurance Team known how to test, deploy and support long term business values.

Implementation with Experts

Advanced Information technology uses proven and a structured approach to implement your developed solution supported by our team of industry experienced consultants, recommended best practices along with strong project management in order to drive success to project. Our services are highly scalable and adaptable to your specific needs whether they are simple, a new system, any add on module or a fully globalized deployment.

Get a system Upgrade

One of the most important and desirable thing for new software development is the need of fast and steady upgrades. Let all these complexities be handled by the expert team of Advanced Information Technology. We do it all for you and find the adequate resources that help you assess the new features and their values, ensuring that the current version is being supported and compliant to the legislative updates.

Advanced Testing

Having years of experience of the market and industry, we have got well versed with the best possible use cases, dynamic need handling and advanced testing services that help you to avoid any unexpected delays, unwanted errors and issues once the software has been launched. Our proficient team and Quality assurance professional work in association with the clients to validate quality solutions and make interoperability possible. Keep your implementation on time and budget with us.

Phases of System Implementation:

  • Project requirement study
  • Gap analysis
  • System modifications
  • System testing
  • Site visit
  • Network cabling
  • Hardware installation
  • Operating system installation

Get in touch with us today to get state of the art support and team work for you and make your system implementation a success!

 

  • Communication testing
  • Software installation
  • Software testing
  • System set-up
  • Old data conversion
  • User training
  • System live run
  • Technical Support