حلول الاتصالات من شركة المعلومات المتقدمة

Communication towers.

مع تطور تكنولوجيا المعلومات وتزايد عمليات الرقمنة، يتجه العالم بخطى سريعة نحو الحلول الأقل تكلفة والأكثر دقة والتزامًا. إننا نتحدث هنا عن عصر المعلومات الرقمية. ويواجه مجال الاتصالات اليوم الكثير من العقبات التي تعوقه عن تقديم حلول تتسم بالمرونة والابتكار لضمان تنفيذ المتطلبات الأساسية بدرجة عالية من الكفاءة والثبات.

ويؤدي أي تدهور أو تراجع في أداء قطاع الاتصالات أو عدم قدرته على تقديم الخدمات اللازمة إلى ضعف المركز الاقتصادي للشركات المسؤولة عن تقديم الخدمات وللعملاء الذين يستعينون بخدماتها. لذا تعمل شركة المعلومات المتقدمة على توفير حلول تسهل على شركات الاتصالات مواكبة المتطلبات المتزايدة والمتغيرة للعملاء وتقديم خدمات اتصالات تتمتع بالسرعة والأمان، مع ضبط التكاليف الإجمالية في الوقت ذاته.

تستطيع شركة المعلومات المتقدمة، اعتمادًا على خبراتها في مجال حلول الاتصالات، أن تطور حلولاً مخصصة لشركات الاتصالات الدولية ومزودي الخدمات المحليين وشركات إنتاج وتوزيع برمجيات الاتصالات. ويمكن لشركات الاتصالات الاعتماد على قدراتنا التطويرية وأنظمة تكنولوجيا المعلومات التي نعمل من خلالها من أجل تحقيق التميز التشغيلي.

خدماتنا

لدينا خبرة ممتدة في مساعدة عملائنا على رفع مستوى خدمة العملاء لديهم في ما يخص الحلول المباشرة والخدمات الخاصة بشركات الاتصالات الدولية.

ويشمل نطاق خدماتنا ما يلي:

  • أنظمة برمجيات جاهزة تتسم بالفعالية والكفاءة
  • حلول سلسة لتوسيع حجم النشاط
  • خدمات تطوير البرامج المخصصة
  • توفير مختصين في مجال تسريع الخدمات وتقليل مدد العمليات وتكاليفها للعمل من داخل الشركات
  • أمثلة عمليات النشاط
  • إنشاء بنية تحتية ذات جودة عالمية
  • دمج الأنظمة لدعم النشاط
  • أنظمة دعم العمليات
  • لماذا تختارون شركة المعلومات المتقدمة؟
  • لديها معامل ابتكار داخلية لتطوير منتجات مبتكرة
  • تقدم حلولاً عملية من واقع السوق

ما سبق ذكره ليس سوى نبذة قصيرة عن خدماتنا، ويمكنكم استكشاف المزيد من الخيارات والحصول على الكثير من حلولنا المتنوعة والمخصصة عبر التواصل معنا. لا تترددوا في الاتصال بنا لطلب أي مساعدة أو استفسار، فلدينا فريق كامل من الخبراء على أتم استعداد لمساعدتكم.

Telecom Industry Solutions by Advanced Information

Communication towers.

With the advent of IT and growing digitalization, the world is rapidly moving towards and getting dependent on more economical solutions that promise timely deliveries. Yes, we are talking about the Digital Information. The telecommunication industry is being crippled with the challenges to provide innovative and dynamic solutions to ensure that core capabilities are being delivered in an efficient and stable manner.

Any degradation or set back in the performance of mobile communication sector or a failure to deliver the content can greatly affect the economic power of the companies that are providing mobile services and the customers who are using them. AIT solutions has made it easier to keep up with the growing and ever changing demands of the customers for faster and secure connectivity and services, while controlling the bottom line side by side.

AIT telecom practices develop solutions that are tailored for globalized carriers, service providers and telecom software product vendors. Our underlying capabilities, IT systems and architecture can plat the central role to enable the telecom companies and players achieve operational excellence.

Our Services

We have helped the customers to raise the bar of their customer service for end to end customer solutions and services for global telecom service providers/ carriers.

Our services include:

  • Robust off-the-shelf software systems
  • Seamless scalability
  • Custom development services
  • In-house accelerators for reduced cycle time and costs
  • Business process optimization
  • World-class infrastructure
  • System integration for business support (BSS)
  • Operations support systems (OSS)
  • Why Syntel?
  • In-house Innovation Labs to develop innovative products
  • Market-focused business solutions

While this is just a glimpse, tap on more options and get diverse and customized service solutions today with us. You can call us for assistance and queries. Our expert developer team will be glad to serve you.